القائمة الرئيسية

الصفحات

اضافة تتيح لك الحصول على عنوان اي بي جديد لدولة هولندا - فرنسا - تشيك - الولايات المتحدة - المملكة المتحدة - كندا.
طريقة الحصول على عنوان اي بي لدول اوروبا
طريقة الحصول على عنوان اي بي لدول اوروبا
المطور : pron-vpn.com - الترخيص : مجانا - حجم الملف : 313 KiB.

اضافة في بي ان فرنسا - كندا - بريطانيا - تشيك - الولايات المتحدة.


اضافة Pron VPN - Free Proxy لمتصفح جوجل كروم - اضافة بسيطة ومجانية تتيح لك تغيير عنوان الاي بي على متصفح جوجل كروم بخطوة واحدة وبدون تسجيل، حيث يمكنك النقر على أيقونة الاضافة من أعلى شريط المتصفح وسوف تلاحظ ظهور قائمة منسدلة تحتوي على عناويين الاي بي لكل دولة، كل ما عليك سوى النقر على أيقونة "اتصال" او " connect " باللغة الانجليزية.

اخفاء عنوان الاي بي بشكل كامل على متصفح جوجل كروم.

تهدف الاضافة لحماية خصوصيتك على الانترنت من خلال اخفاء عنوان الاي بي الحقيقي الخاص بك، وتصفح الانترنت من خلال عنوان اي بي جديد مغاير تماماً عن العنوان الاصلي لجهاز الكمبيوتر، بناء على هذه الخطوة، سيكون بمقدورك الوصول لأي موقع محجوب حول العالم، بفضل عنوان الاي بي الجديد الذي تتصفح من خلاله.

بفضل استخدام اضافة Pron VPN سيكون مكانك مجهول ومخفي تماماً، وهو الهدف الاساسي من استخدام الاضافة.

مع اضافة متصفح جوجل كروم Pron VPN سيكون بإمكانك الوصول وتصفح اي موقع حول العالم بدون قيود، خصوصاً تلك المواقع التي تفرض عليها الحكومات الرقابة والقيود : مثل موقع فيسبوك، تويتر، يوتيوب، والعديد من خدمات السوشيال ميديا.

استخدامك للاضافة، سيمنع أي طرف ثالث من تعقبك أو الوصول لمعلوماتك الخاصة، بالتالي، ملآك المواقع، والحكومات لن يكون بمقدورهم الوصول لمعلومات خاصة بك وتعقبك، الأمر الذي يضمن لك خصوصية عالية.

أكثر من كل هذا، يمكنك التمتع واستخدام الاضافة بدون قيود، حيث سيكون بمقدورك الاتصال بسيرفر في بي ان والتبديل بين عناويين الاي بي بدون وجود أي مشكلة متعلقة بسرعة الاتصال، على على كل هذا، الإضافة تضمن لك انشاء اتصال مشفر ومحمي تماماً على جوجل كروم.

بالمجمل، يمكنك الإعتماد على اضافة Pron VPN من أجل الحصول على عنوان اي بي جديد وتصفح الانترنت بشكل محمي ومشفر، وضمان عالِ لخصوصيتك طيلة فترة الاستخدام.

اضافات مشابهةIPINATOR VPN لجوجل كروم - مجانا للكمبيوتر VPN GATE CLIENT PLUG-IN.

طريقة اخفاء عنوان الاي بي الحقيقي عبر اضافة Pron VPN.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات