القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة نقل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف عن طريق البلوتوث في ويندوز 10

شرح طريقة نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر - الكمبيوتر الى الهاتف - عن طريق البلوتوث بدون الحاجة الى وصلة USB او كابل خارجي - حصري على برامج نت.


كيفية توصيل الموبايل بالكمبيوتر عن طريق البلوتوث ويندوز 10.


تعد طريقة نقل الملفات واحدة من اهم المهام المستخدمة على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول على وجه الخصوص، حيث اصبح الان بامكانك نقل الملفات لا سلكياً عن طريق ميزة البلوتوث المرفقة على ويندوز 10، بحيث يوفر لك ويندوز 10 نقل الملفات بدون الحاجة الى الاسلاك او وصلات USB، مع العلم ان ميزة بلوتوث مثبتة مسبقاً على ويندوز 10 في التحديث الاخير، بحيث لن تكون مضطر الى تنزيل البلوتوث.

تنويه : في حال عدم توفر برنامج البلوتوث على جهاز الكمبيوتر، سيتطلب منك تثبيت برنامج البلوتوث الخاص بك - من موقع تعريفات اللاب توب الخاص بك - او أي تطبيق بلوتوث أخر يمكن أن يفي بالغرض.

ان عملية نقل الملفات من الهاتف الى اللاب توب - او من اللاب توب الى الكمبيوتر - تعد بسيطة جداً وسهلة في الاستخدام، لكن مدة النقل من الممكن ان تختلف من ملف لأخر بناء على حجم الملف المنقول، بحيث في بعض الاحيان قد يستغرق ذلك عدة دقائق وذلك كلما زاد حجم الملف المنقول.

التحديثات الأخيرة لويندوز 10 كانت أكثر من رائعة، على وجه الخصوص اذا اردنا الحديث على مجال نقل الملفات والاتصالات اللاسلكية المرفقة، حيث تعمل جميع هذه المميزات على أكمل وجه بدون أي مشاكل.

من خلال هذا الموضوع، قمنا بشرح مفصل لطريقة إرسال الصور من الجوال إلى الكمبيوتر والعديد من الملفات الاضافية الاخرى، الأمر الذي سيجعل تجربة نقل الملفات رائعة وبسيطة وسهلة للغاية.


طريقة إرسال الصور من الجوال إلى الكمبيوتر - الكمبيوتر للجوال.




اين اجد الملفات المرسلة عن طريق البلوتوث ويندوز 10


يمكن الوصول الى الملفات التي يتم نقلها من الهاتف الى الكمبيوتر عبر البلوتوث بسهولة من خلال المستندات، لكن غالباً، عند الانتهاء من عملية نقل الملفات يطلب منك النظام او الويندوز تحديد مكان الحفظ، وانصح بتخصيص مجلدات للملفات التي يتم نقلها عبر البلوتوث، او حفظها على سطح المكتب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات