القائمة الرئيسية

الصفحات

    برنامج فك ضغط الملفات للكمبيوتر وينرار winrar أحدث اصدار - حصري متاح باللغة العربية 32 بت - 64 بت - حصري مع طريقة التحميل من الموقع الرسمي وشرح طريقة التثبيت.



    المطور : win.rar GmbH - الترخيص : TRIAL - حجم الملف : 2.9 MB.

    تحميل برنامج وينرار اخر اصدار عربي للكمبيوتر - ويندوز 7.


    يعد برنامج وينرار واحد من أقوى برامج فك الضغط للكمبيوتر التي تتيح لك ضغط الملفات وفك ضغط الملفات بسهولة واحترافية مع دعم نطاق كبير من الامتدادات بما فيها : RAR, ZIP, CAB, ARJ, LZH, ACE, TAR, GZip, UUE, ISO, BZIP2, Z, and 7-Zip، كما يتيح لك البرنامج امكانية انشاء ملف مضغوط، او دمج عدة ملفات ضمن ملف مضغوط واحد، والعديد من العمليات التي يمكنك اجراؤها داخل برنامج Winrar.

    برنامج وينرار ذو جودة عالية في ضغط الملفات / فك ضغط الملفات.

    في الواقع، يعد برنامج وينرار واحد من الأفضل في هذا المجال، إن لم يكن الافضل على الاطلاق في مجال فك ضغط الملفات / ضغط الملفات على ويندوز 7، حيث من المعروف أن برنامج وينرار يوفر لك المساحة من خلال ضغط الملفات، بالتالي توفير المزيد من المساحة على القرص الصلب.

    علاوة على ذلك، يعد برنامج وينرار واحد من افضل الوسائل التي تتيح لك مشاركة الملفات بشكل جيد، من خلال تقليل حجمها ونقلها بسهولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، او من خلال رفعها على مواقع التخزين السحابي.

    تنويه : إن ضغط ملفات الصوت والفيديو من خلال وينرار لا يقلل على الاطلاق جودة الملف المضغوط.

    يتيح لك البرنامج ايضاً امكانية تقسيم الملف المضغوط على عدة ملفات مضغوطة من اجل تسهيل عملية نقل الملفات، تعد هذه العملية مستخدمة بشكل كبير، على وجه الخصوص مع الملفات ذات الحجم الكبير.

    يمتلك برنامج وينرار مميزات متقدمة لضغط الملفات تجعله أفضل من غيره.

    برنامج وينرار يحتوي على ميزة تشفير وحماية الملفات من خلال كلمة المرور، التي تمنع أي شخص من الوصول الى الملفات بدون تصريح، بالتالي، هذا من شأنه تعزيز وحماية خصوصيتك من خلال استخدام برنامج وينرار على ويندوز 7.

    يمكن للمستخدمين المحترفين التعامل مع برنامج وينرار بكفاءة عالية من خلال تكوين الاعدادات الخاصة بهم مثل : نوع وطريقة ضغط الملفات - حجم الملفات - فك الضغط الذاتي، ضبط التحديث التلقائي، والمزيد من الاعدادات التي يمكنك ضبطها داخل واجهة برنامج وينرار.

    يمكن اجراء نسخة احتياطية للملفات قبل ضغطها من اجل ضمان حفظ الملفات من التعرض لأي فيروس من الممكن ان يهدد خطر الاستخدام، علاوة على ذلك، يتم فحص الملفات قبل عملية فك الضغط النهائي على جهاز الكمبيوتر من أي فيروس من الممكن ان يهدد استخدام جهاز الكمبيوتر.

    من خلال تجربتنا لبرنامج وينرار، لاحظنا ان البرنامج يعمل بكفاءة عالية على جهاز الكمبيوتر، اضافة الى انه يقدم نتائج جيدة في الاستخدام، لكن وجب التنويه إلى ان البرنامج قد يعيق عملك في بعض الاحيان في حال قمت بعملية فك الضغط للملفات ذات الحجم الكبير، فقد يستغرق هذا الكثير من الوقت وفق لامكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    شرح فك ضغط الملفات على ويندوز 7.


    شرح خطوة بخطوة لطريقة فك ضغط الملفات على ويندوز 7 بالتفصيل الممل.



    روابط التحميل

    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات