القائمة الرئيسية

الصفحات

    AdGuard VPN — Privacy & Security اضافة احترافية لحل مشكلة المحتوى المحجوب على كروم.

    تخطي الحجب على جوجل كروم AdGuard VPN — Privacy & Security
    تخطي الحجب على جوجل كروم AdGuard VPN — Privacy & Security

    اضافة AdGuard VPN للتخلص من مشكلة الحجب على كروم.


    اضافة AdGuard VPN — Privacy & Security لمتصفح جوجل كروم، واحدة من اقوى الاضافات على متجر اضافات كروم الآمنة، التي تتيح لك الوصول لكافة المحتوى المحجوب في بلدك بدون أي مشاكل والتغلب على مشاكل الحجب والحظر، حيث تمنحك الاضافة القدرة للوصول لأي محتوى بحرية تامة وبدرجة آمان عالٍ.

    تعد اضافة AdGuard VPN الحل الأمثل والأفضل للبقاء بشكل آمن ومحمي على الانترنت، حيث يقوم مبدأ عمل الاضافة على تشفير اتصالك على الانترنت طيلة فترة الاستخدام، اضافة الى إخفاء عنوان الاي بي الاصلي الحقيقي الخاص بك، بالتالي، تمنحك الاضافة مطلق الحرية بالوصول لأي موقع على الانترنت من خلال اي بي جديد تقوم الاضافة بتزويدك اياه، ومنع أي طرف ثالث من تعقبك.

    تعمل الاضافة ايضاً على اخفاء الموقع الجغرافي، بناء على عنوان الاي بي، الأمر الذي سيبقي خصوصيتك عالية، بمعزل عن أي رقابة من أي طرف ثالث.

    لمدة 10 سنوات، كانت اضافة AdGuard الأفضل لحماية المستخدمين على الانترنت من أي رقابة خلال تصفح مواقع الانترنت، حيث بلغ عدد مستخدمي الاضافة اكثر من 25 مليون مستخدم حول العالم، مع كامل الثقة.

    تشتمل الاضافة على واجهة مستخدم بسيطة جداً في العمل، حيث تعمل من خلال قائمة منسدلة تتيح لك التبديل بين عناويين الاي بي من خلال الواجهة الرئيسية، لكن سيكون بمقدورك الوصول لهذه القائمة المنسدلة بعد انشاء حساب مستخدم على منصة AdGuard، مع العلم ان عملية انشاء الحساب تستغرق اقل من دقيقة واحدة فقط، وقمنا من خلال الشرح بتوضيح ذلك خطوة بخطوة بالتفصيل الممل.

    بالمجمل، بالاضافة لكل مميزات اضافة AdGuard VPN الحديثة المتعلقة بخدمات في بي ان، الاضافة مدمج بها ميزة الحماية من البرمجيات الخبيثة التي من الممكن ان تهدد استخدامك خلال فترة تصفح مواقع الويب، بالتالي، لا تقلق من هذه الناحية.

    معلومات حول اضافة AdGuard VPN — Privacy & Security لمتصفح جوجل كروم :


    شرح AdGuard VPN على متصفح جوجل كروم.





    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات